الصرايرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مفتوح للجميع فأهلا وسهلا

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أُردني...
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالخميس مارس 31, 2011 6:08 am من طرف انثى الحوت

» وصل ل الرقم 5 واختار عضو ينظف المنتدى
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 6:03 pm من طرف Admin amol

» اهدي اللي بعدك اكله زاكيه
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:19 pm من طرف Admin amol

» شو اكلت اخر شي
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:16 pm من طرف Admin amol

» طلع اشاعه على العضو يلي قبلك
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:14 pm من طرف Admin amol

» تعالو نتخيل شو ما بدنا
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:12 pm من طرف Admin amol

» كل عام وانت بخير
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 8:26 pm من طرف امولة الحلوة

» القناعه كنز لا يفنى
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2009 8:18 pm من طرف صراريه طقع

» اعايدكم ع طريقتي ....
للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 3:21 pm من طرف امولة الحلوة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل السبت نوفمبر 14, 2009 10:11 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

الموضوع باين من عنوانه..

أول شي ...

هذا موضوع خاص بالمجانين بس

يعني اللي يحس حالة فيو شوية جنون يدخل

بس قبل ماتفوت إحلف بالأول

احلف يمين بالله انك تسجل اسمك بالرد .. ا ذا قريت الموضووووع..

قووووول والله رح ارد

إحلف مرة ثانية..

والله العظيم رح رد

خليك صادق مع الله وسجل اسمك؟

لأنك حلفت... ما إلي دخل..إنت حر

اوكي.. ؟

بدي اسألك سؤال ...!

بأمانةليش فتت ..؟

انت مجنون ...؟!

اكيد ........لو عاقل .. ما كان فتت ..صح؟

طيب ... بتعرف شو الموضوع

.. انزل وراي

انزل

كمان شوي

انزل

دوختك؟؟؟

تعبت ؟؟؟؟

خلاص ...خلاص رح قلك..........

شو الموضوع ياترى.......

بصرااااحة

الموضوع وما فيه

اني حبيت اعرف كم مجنون ومجنونة عنا بالمنتدى ..

لأني ناوي افتح عيادة نفسية ... لمعالجة المجانين بالمنتدى الطبي

وكل واحد سجل عنا تراه صار له موعد وعن قريب انشاء الله

ملاحظة:
يا ويلك من الله إذا حلفت إنك بترد وما رديت

2للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأحد نوفمبر 15, 2009 9:29 pm

akms58

akms58

أنا اللي أستاهل كل اللي يجرالي ..... لأني أنا سويت المنتدى......والخير في الجايات Evil or Very Mad

3للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الإثنين نوفمبر 16, 2009 2:32 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

ahmadksr كتب:أنا اللي أستاهل كل اللي يجرالي ..... لأني أنا سويت المنتدى......والخير في الجايات Evil or Very Mad

سدقت حالك انك انت اللي سويت المنتدى لالالالالا انا اللي سويته اسأل ابل وليمونه بشهدن ههههههههههههههههههههههههه بعدين اه بتستاهل مو انت اللي عرضت علي فكرة المنتدى يعني انت اللي جبت وجع الراس لحالك Twisted Evil

4للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 12:37 am

الحجر البارد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصراحة مطلقة انت دمك خفيف جدا وموضوعك حلو كتير ومطقن بس انا مو مجنون مع احترامي الشديد الك الحجر البارد

5للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:29 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

شكرا بس انا كاتبه للمجانين كان لازم مادخلت صح ؟؟

6للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:38 pm

الحجر البارد

مرسي يا عيوني على كل حال الحمد لله على نعمة العقل وربي يحمي الجميع يا الله ,الحجر البارد

7للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:40 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

شكـــــــرا وطبعا العقل احسن نعمه I love you

8للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:34 pm

صراريه طقع

صراريه طقع
عضو جديد
عضو جديد

يعني انتي عملتي عياده دكتوره افندي
انا بدي احكيلك اشي انو من عاشر القوم 40 يوم صار منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
فديري بالك على حالك لتسيري انتي كمان مجنونه ونحجزلك مو بعياده نفسيه رح نحجزلك جنااح كامل بالفحيص
هههههههههههههههههههههههههههههههه

9للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:37 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

ههههههه يعني بتتوقعي من اللي حط الموضوع انه يكون عاااااااقل ههههههههههههههههههههههههههههههه مانا اول مسطووله ..

10للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:53 pm

صراريه طقع

صراريه طقع
عضو جديد
عضو جديد

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
حلو الاعتراف

11للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:56 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

يعني انتي مو عارفيتني ؟؟...

12للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الأربعاء نوفمبر 18, 2009 10:04 pm

صراريه طقع

صراريه طقع
عضو جديد
عضو جديد

انا يلي بعرفك والله يا اموله المجنونه
ههههههههههههههههه

13للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الخميس نوفمبر 19, 2009 2:48 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا يا عاقله

14للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الخميس نوفمبر 19, 2009 4:37 pm

صراريه طقع

صراريه طقع
عضو جديد
عضو جديد

هههههههههههههههههههههه
عفوا يا بنت عمو المجنونه
روحي بدو يأذن المغرب وانا صااايمه

15للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الخميس نوفمبر 19, 2009 5:00 pm

امولة الحلوة

امولة الحلوة
Admin amol

رحت واجيت ههههههههههههههههههههه

16للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل Empty رد: للمجانين فقط ممنوع دخول اي عاقل الجمعة نوفمبر 20, 2009 6:55 pm

Waad_sr

Waad_sr

هههههههههههههههههههههههههههههه امول نوعي اللطش مش تركزي ع مكان واحد ماشي حبيبتي bounce

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]